.
دخـــــــــــول الأعضـــــــــــــــــــاء
الاســــــــــــــــــــم: الكلمة السريــــــــــــة:

هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..
خدمات
متنوعة
جديد !
الأعضاء الجدد !
المسجلين في الموقع

اعلانــــــــات خاصــــــــــة


رفع الصور : gif. jpg. png. bmp. swf. txt - حجم أقصى 2 ميغـــــا

حدد الصورة

إلا تنس الاشتراك في القناة فضلا لا أمرا


<
منتدى الكرة الإنجليزيـة منتدى الكرة الإنجليزيـة رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
    توخيل: لوكاكو جاهز ورونالدو بطل حقيقى
hosam1000
15:52 - 10/09/2021 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  




أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، جاهزية النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لخوض مواجهة أستون فيلا، والمقرر لها على ملعب "ستامفورد بريدج" في السادسة والنصف من مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.
وكان لوكاكو قد اشتكى من الإصابة بعد مشاركته مع منتخب بلجيكا في أول مباراتبن من تصفيات كأس العالم خلال الأسبوع الماضي، وغاب عن المواجهة الثالثة أمام روسيا البيضاء.
وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن فترة التوقف الدولية :"لقد كان وقت الراحة للمدربين، والرجال الموجودين هنا، اليوم كان أول يوم يعود فيه الجميع".
وعن الغيابات أمام أستون فيلا، قال :"كانتي وبوليسيتش خارج مواجهة أستون فيلا، نأمل أن تكون عودة نجولو يوم الثلاثاء في مواجهة دوري الأبطال، بوليسيتش يواجه 10 أيام من الغياب عن الفريق بسبب الإصابة في الكاحل".
وتابع توخيل، عن جاهزية لوكاكو :"لقد تدرب بشكل كامل اليوم، ولا توجد مشاكل على الإطلاق".
وعن قرار إيقاف لاعبي أمريكا الجنوبية عن اللعب بسبب الحجر الصحي، أوضح:"بالطبع بالنسبة للأندية والمنتخبات الوطنية ليس من المنطقي لأي شخص إيقاف اللاعبين، اللاعبون يريدون اللعب وكذلك أنديتهم ومنتخباتهم".
وواصل:"تياجو سيلفا حتى الآن هو ليس خارج مواجهة أستون فيلا بسبب قرار منع اللاعبين البرازيليين، المفاوضات لا تزال جارية".
وقال توخيل عن الوافد جديد ساؤول : "كنت قلق بعض الشيء من الدخول في موسم مع جورجينيو وكوفاسيتش وكانتي فقط، ليس بسبب نقص الجودة، ولكن من حيث عدم القدرة على التنبؤ بما سيحصل، هناك العديد من المباريات القادمة".
وعن التعاقد مع ساؤول، قال :"لم نكن يائسين بشأن التعاقد معه بآخر الدقائق، لقد عرفته لسنوات عديدة، لذلك عندما كان الوضع في النهاية، كان من الممكن الحصول عليه بنظام الإعارة، كنا متحمسين، إنه الشخصية التي نحتاجها في فريقنا".
وعن فريقه، قال :"أنا سعيد للغاية، ليس لدينا أكبر فريق من حيث العدد، كما هو الحال الآن عندما نفتقد لبعض اللاعبين، لكن لدينا فريق قوي من حيث الجودة والشخصية، أنا سعيد بأن ساؤول أصبح جزء كبير من فريقنا".
وعن مقترح إقامة كأس العالم كل عامين، قال توخيل :"لقد قرأت للتو بعض العناوين الرئيسية، ولا أعرف حتى عن الفكرة الكامنة وراء ذلك، أود أن أعطي الجميع فرصة لشرح كيف ولماذا؟ من الصعب على كل نادٍ أن يتقبل ذلك بعد بطولة أوروبا وكوبا أمريكا".
وعن كون مانشستر يونايتد منافس على اللقب بعد وصول كريستيانو رونالدو، أشار توخيل :"كانت فترة انتقالاتهم رائعة، كان من الصعب للغاية هزيمتهم الموسم الماضي، كانوا قريبين في الدوري، كانوا أقوياء قبل وصول كريستيانو رونالدو".
وعن عودة رونالدو إلى مان يونايتد، أوضح رونالدو :"وصوله يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا، مان يونايتد كانوا على وشك الفوز بالدوري الأوروبي، كانوا أقوياء قبل وصوله.. سيكون له تأثير كبير لأنه بطل حقيقي".
وقال توخيل عن سوق الانتقالات للأندية المنافسة في الدوري :"إنهم يجلبون روحا جديدة، إنهم يجلبون المنافسة، وهم جائعون وهذا يرفع الجميع".
وعن ثنائية لوكاكو وفيرنر سويةً في الهجوم، قال توخيل :"نعم، بالتأكيد، أنا متأكد من أننا سنجد المباريات والحلول المناسبة للعب مع كل من تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو، يمكن أن يكونا مناسبين معًا".
وواصل قائلا :"يُقام كأس العالم للأندية في ديسمبر ولا أحد يعرف عدد المباريات، إذا كان لديك لاعب مصاب، وآخر موقوف، فأنت في خطر لزيادة العبء على اللاعبين، لذلك كنا نبحث عن إضافة لاعب وكان ساؤول على رادار تشيلسي لسنوات عديدة، كنت أقاتل من أجله في أندية أخرى لكن ذلك لم يعد مستحيلاً".
وعن الجدول المزدحم من المباريات، أوضح توخيل :"عدد المباريات كثير جدًا وهذا لا يُساعد في مشاهدة جودة عالية في المباريات، أحب مشاهدة كرة القدم وأحب مشاهدة الجودة فيها، أحب المباريات عندما يكون اللاعبون حادّين وحاضرين جسديًا وذهنيًا".
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، بينما أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

    توخيل: لوكاكو جاهز ورونالدو بطل حقيقى
منتدى الكرة الإنجليزيـة منتدى الكرة الإنجليزيـة رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
الحقـوق محفوظــة لمنتديـات سات 31