.
دخـــــــــــول الأعضـــــــــــــــــــاء
الاســــــــــــــــــــم: الكلمة السريــــــــــــة:

هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..
خدمات
متنوعة
جديد !
الأعضاء الجدد !
المسجلين في الموقع

اعلانــــــــات خاصــــــــــة


رفع الصور : gif. jpg. png. bmp. swf. txt - حجم أقصى 2 ميغـــــا

حدد الصورة

إلا تنس الاشتراك في القناة فضلا لا أمرا


<
منتدى الكرة الإسبانيــة منتدى الكرة الإسبانيــة رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
   صحيفة إسبانية: مسؤولو برشلونة يستعدون للتوجه إلى قطر للتعاقد مع تشافي
hosam1000
15:01 - 02/11/2021 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  




سيتوجه كبار مسؤولي نادي برشلونة، وربما يرافقهم رئيس النادي، جوان لاروتا، إلى الدوحة هذا الأسبوع لإنهاء الاتفاق مع مسؤولي نادي السد حول التعاقد من المدير الفني الحالي للفريق القطري، تشافي هرنانديز، وفقا لما ذكرته صحيفة (إل موندو ديبورتيفو) اليوم الثلاثاء.
وبحسب الصحيفة الإسبانية، قد يتوجه مسؤولو الفريق الكتالوني إلى العاصمة القطرية من كييف بعد انتهاء مباراة الفريق مع دينامو كييف الليلة، أو من برشلونة يوم الأربعاء، وقد يتم إتمام الاتفاق يوم الخميس المقبل.
وتشير تقارير إعلامية أن مسؤولي نادي السد القطري يرغبون في التفاوض المباشر مع كبار مسؤولي برشلونة، وبالإضافة على المال، يسعون إلى استضافة مباراة ودية بين فريقهم والفريق الكتالوني بقيادة تشافي، وذلك لتكريم رمز عالمي تواجد داخل جدران ناديهم لمدة 7 سنوات.
وأصبح برشلونة مطالبا اليوم بالتكشير عن أنيابه الليلة أمام دينامو كييف إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، دون الحاجة لجمع نقاط في الجولة الأخيرة في دور المجموعات أمام بايرن في ميونخ.
ومن شأن فوز البرسا في كييف وانتصار بايرن على بنفيكا أن يرفع الفريق الكتالوني رصيده بفارق نقطتين قبل زيارة بنفيكا لملعب كامب نو في 23 نوفمبر.
في المقابل، سيؤدي أي شيء دون الفوز في أوكرانيا إلى تعقيد فرص الفريق الكتالوني، الذي سيخوض المباراة بقيادة المدرب المؤقت سيرجي بارجوان.
من جانبه، أكد مايكل لاودروب لاعب برشلونة السابق إنه من الصعب الجزم بما إذا كان تشافي هرنانديز هو المدرب المقبل لبرشلونة بعد رحيل الهولندي رونالد كومان.
وقال "لا أستطيع الحديث عما إذا كان تشافي هرنانديز هو الأفضل لقيادة برشلونة في الفترة الحالية لأن الأمر غير محدد بعد. حين يأتي يمكنني أن أدلي بدلوي. لكن يستحيل التنبؤ بما إذا كان الأنسب. أحيانا ينجح الأمر وأحيانا أخرى لا. نجح مدربون بدون خبرة عريضة وفشل آخرون. جوارديولا وزيدان وحتى لامبارد هنا في لندن وكذلك بيرلو. لا يمكن التكهن على الإطلاق".
يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز الثالث في مجموعته بالتشامبيونز ليج (3 نقاط) بيبنما يقبع دينامو كييف في ذيل المجموعة بنقطة واحدة.
وكان البرسا قد مني بالخسارة في أول جولتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا، قبل أن يفوز في الجولة الماضية على دينامو كييف.

عاشق ‏الشفق الاحمر
04:03 - 19/02/2022 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
شكرأ لك
   صحيفة إسبانية: مسؤولو برشلونة يستعدون للتوجه إلى قطر للتعاقد مع تشافي
منتدى الكرة الإسبانيــة منتدى الكرة الإسبانيــة رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
الحقـوق محفوظــة لمنتديـات سات 31