.
دخـــــــــــول الأعضـــــــــــــــــــاء
الاســــــــــــــــــــم: الكلمة السريــــــــــــة:

هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..
خدمات
متنوعة
جديد !
الأعضاء الجدد !
المسجلين في الموقع

اعلانــــــــات خاصــــــــــة


رفع الصور : gif. jpg. png. bmp. swf. txt - حجم أقصى 2 ميغـــــا

حدد الصورة

إلا تنس الاشتراك في القناة فضلا لا أمرا


<
منتدى الكرة الإسبانيــة منتدى الكرة الإسبانيــة رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
   هازارد مهدد بالغياب عن ريال مدريد فى انطلاقة الليجا
hosam1000
15:25 - 10/09/2020 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  


عاد نجوم ريال مدريد المشاركين في بطولة دوري الأمم الأوروبية، للتدريبات في المدينة الرياضية لنادى ريال مدريد اليوم الخميس، على الرغم من منح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى يوما راحة من التدريبات للاعبى الملكى، لكن اللاعبين العائدين من مباريات منتخباتهم انتهزوا الفرصة لبدء التدريبات البدنية استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد من الدورى الإسبانى.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البلجيكى إيدين هازارد عاد لتدريبات ريال مدريد اليوم الخميس بعد عودته منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، على الرغم من منح زيدان راحة للاعبى الفريق الملكى .
ورغم أن إيدين هازارد لم يشارك في منفسات دوري الأمم الأوروبية، إلا أنه تدرب اليوم في صالة الألعاب الرياضية إلى جانب الويلزى جاريث بيل، الذي تعرض لضربة في ركبته خلال مشاركته في فوز ويلز بهدف نظيف على بلغاريا ليلة الأحد الماضى، وريجويلون الذي يتعافى من التواء في الكاحل.
وعلى الرغم من أن هازارد لم يلعب دقيقة واحدة مع منتخب بلاده في مباراتى الدور الأول من بطولة الأمم الأوروبية، إلا أنه لم يخرج إلى التدريبات على العشب هذا الصباح في فالديبيباس، على عكس زملائه الذين لعبوا يوم الثلاثاء الماضي مع منتخباتهم الوطنية، مثل تونى كروس وسيرجيو راموس.
كان روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا قد استبعد هازارد من مباراتى الدور الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لأنه يرى أن اللاعب ليس في حالة جيدة وأنه بحاجة إلى تدريب شاق لاستعادة مستواه.
ومن المتوقع أن يغيب إيدين هازارد عن تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في انطلاقة الدوري الإسباني المحدد لها 20 سبتمبر الجارى، على الرغم من التزام المهاجم البلجيكى بالتدريبات بدون الكرة والعمل بالأوزان والجري وسلسلة الأيروبيك والتدريبات اللاهوائية خلال فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أنه لم يستطع استعادة لياقته في التدريبات الجماعية مع الكرة، ويحتاج لمزيد من تدريبات اللياقة البدنية.
boudinar20
10:06 - 11/09/2020 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
شكرا لك
   هازارد مهدد بالغياب عن ريال مدريد فى انطلاقة الليجا
منتدى الكرة الإسبانيــة منتدى الكرة الإسبانيــة رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
الحقـوق محفوظــة لمنتديـات سات 31